الحصول على بشرة ناعمة خالية من الشعر - إزالة الشعر بالليزر

هل سئمتِ من إزالة الشعر غير المرغوب به بالشمع أو الشفرة أو حتّى نتفه؟ الحلّ هو اللّجوء إلى إزالة الشعر باللّيزر، خصوصًا إن كنتِ تخطيطين لقضاء عطلةٍ صيفية مميّزة

التعرق الزائد: أسبابه وطرق علاجه

التعرق الزائد مشكلة كبيرة يعاني منها الكثيرون  وقد يشمل التعرق الزائد أكثر من منطقة بالجسم، فما هي أسبابه وطرق العلاج المتوفرة حالياً

جفاف البشرة: ما هو العلاج الأفضل؟

إن البشرة الجافة من أسباب ظهور علامات الشيخوخة المبكرة كما أظهرت الدراسات الحديثة. ولأن البشرة تتأثر بعوامل كثيرة محيطة بنا نأتيك اليوم بأفضل طرق علاج جفاف البشرة

ما هي عملية شفط الدهون؟

تعتبر الدهون الزائدة من المشكلات الشائعة خاصة عند النساء  لذا تسعى كل إمرأة للتخلص من هذه الدهون من خلال اتباع نظام غذائي أو ممارسة الرياضة لكن التخلص من دهون البطن ليس بالأمر السهل ففي الحالات الصعبة تلجأ السيدات إلى عملية شفط الدهون التي تضمن لكل إمرأة إذابة دهون البطن أو الأرداف ومختلف مناطق الجسم، والتخلص منها بشكل نهائي

طرق سهلة لعلاج السيلوليت

السيلوليت هو تجمع شحوم مع ماء تحت الجلد، فتظهر نغزات تشبه قشرة البرتقالة، في بعض المناطق وخاصة الأرداف. إن كنت تعانين من مشكلة السيلوليت، تقدم لكن كلينيكا جويل بعض الحلول السهلة

ما هي جراحة تجميل الذقن؟

جراحة تجميل الذقن هي عملية تجميلية لقى اليوم رواجاً لدى الكثيرين لأنها تساعدهم على زيادة تناسب ملامح وجههم والتخلص من الذقن المزدوج أو تكبير الذقن إذا ما كان صغيراً

ما هي عملية زراعة الشعر وكيف تتم

الصلع من المشاكل الشائعة التي يعاني منها الكثيرون، سواء كان الأمر صلعاً تاماً، أو جزئياً. في مثل هذه الحالات يلجأ لذين يعانون من الصلع لإجراء عملية زراعة الشعر ويمكن إجراء عملية زراعة الشعر في منطقة الرأس اللحية والشوارب.

تكبير الثدي: كل ما تحتاجين معرفته عن الجراحة

ان جراحة تكبير الثدي تجريها السيدات لأسباب تجميلية ويتم إجراء هذه الجراحة من أجل تعزيز الثقة بالنفس والإحساس بالأنوثة

اليك التفاصيل الكاملة عن عملية تجميل الأنف

سنعرفك اليوم على بعض أهم تفاصيل عملية تجميل الأنف من كلينيكا جويل